شخصيات

رضوى الشربيني كم عمرها ومن هو خطيبها

رضوى الشربيني كم عمرها ومن هو خطيبها تصدر زواج رضوى الشربيني تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. إذ تمتلك رضوى الشربيني قاعدة جماهيرية واسعة وخاصة من النساء، ولكن مع انتشار خبر زواجها لاقت انتقادا كبيرا وهجوما واسعا عليها من قبل النساء والرجال. فما هي حقيقة زواج رضوى الشربيني ومن هو زوج رضوى الشربيني الثاني

زوج رضوى الشربيني الحقيقي
ازداد البحث عن زوج رضوى الشربيني الحقيقي بعد انتشار خبر زواجها من رجل الأعمال قيس محمد فهل هذا الزواج حقيقي أم لا. فقد تم تفعيل هاشتاق بعنوان “رضوى الشربيني بتتجوز” على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن سرعان ما قامت الإعلامية رضوى الشربيني بالرد على الهاشتاق ونفي خبر زواجها، وقالت رضوى أن شائعات الزواج دائما كانت تلاحقها، وان متابعيها قد زوجوها 13 مرة وخطبت 9 مرات من خلال الإشاعات والأخبار الكاذبة عنها وهذا كله غير صحيح.

حقيقة زواج رضوى الشربيني
نفت الإعلامية رضوى الشربيني خبر زواجها من رجل الأعمال قيس محمد ومن غيره وأنها لم تتزوج وكل ما يشاع حول خبر زواجها غير صحيح. علما أن الإعلامية رضوى من أكثر الإعلاميات التي تلاحقها الإشاعات وأكثر الشخصيات جدلا بسبب المواضيع التي تطرحها وتقف دائما في صف المرأة ضد الرجال وتهاجمها دائما في برنامجها. وقد أشارت رضوى الشربيني أن الإشاعات والأخبار المتداولة حول عدد زيجاتها وخطوباتها غير صحيحة فهي لم تتزوج 13 مرة ولا 17 مرة ولم تخطب 9 مرات.

رضوى الشربيني إعلامية مصرية من مواليد عام 1981 اشتهرت في برنامجها “هي وبس” على قناة سي بي سي منذ عام 2017 بالاضافة إلى أنها قدمت عدد من البرامج. كما أنها منفصلة ولديها ابنتين هما تيا وتمارا، وقالت سابقا أنها لا تريد أن تدخل في علاقة زواج جديدة وإنها تكرس حياتها لتربية أبنائها وان اهم رجل في حياتها هو والدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى