سوشيل ميديامقالات مميزة

رابط فيديو فضيحة المذيعة العراقية فاطمة قيدار ويا صديقها

رابط فيديو فضيحة المذيعة العراقية فاطمة قيدار ويا صديقها فاطمة قيدار هي إعلامية ناجحة ومذيعة عراقية، ولدت في مدينة بغداد عام 1998، مما يجعلها تبلغ من العمر 26 عامًا حتى تاريخ هذا النص. تهتم فاطمة قيدار بالأدب والشعر، وقد بدأت مسيرتها نحو الشهرة من خلال تقديم برامج شعرية على منصة تيك توك. بالإضافة إلى ذلك، فهي ملتزمة بالدين الإسلامي، ويعلم أنها متزوجة ولكن لا تكشف عن شخصية زوجها في الوسط الإعلامي.

بعد انتشار الشائعات، عاشت الإعلامية فاطمة قيدار حالة من الضغط، حيث نفت بشدة صحة الفيديو المثير للجدل الذي تم تداوله. كما وأكدت أنها تعرضت لحملة مدبرة نتيجة لنجاحها الملحوظ في مجال الإعلام في العراق. في تعبيرها الأول عن هذا الموقف، كتبت:

“الله يساعدكم يابة لحد الآن ما وصلني أي شي من الحجو علية. لكن السوشيل ميديا ما عدها غير فـاطمة قيدار. المهم الحمد لله على كمية الناس التحبني والمتحبني لأن هذه نعمة. وبعيداً عن كلشي الناجح اله أعداء واني حتى صديقاتي المقربات صارو يقلدوني ويحجون عليه. فمن منو بعد احسب حساب المهم الله موجود وخلص أني اعرف طريقي ومستمرة والي عدهم يسووو لأن يريدون يصعدون على جتافي بالعافية لكم لايك.”

فضيحة فاطمة قيدار

تعيش فاطمة قيدار تحت ضغوطات كبيرة بسبب انتشار شائعات ومقاطع فيديو مثيرة للجدل يتم تنسيبها إليها. حيث زعم بعض الأشخاص أنها متورطة في أفعال غير أخلاقية، ورغم عدم وجود دليل قاطع يثبت صحة تلك الادعاءات. إلا أن هذه الشائعات أثارت جدلاً كبيرًا حول شخصية فاطمة قيدار في العراق. كما وقام محمد صلاح بالتضامن معها ودعمها في مواجهة هذه الاتهامات، مُعربًا عن احترامه لشخصيتها ودعمه الكامل لها في ظل تلك الظروف الصعبة التي مرت بها، وقد كتب:

“ما عندي معرفة شخصية بفاطمة قيدار بس ليش التشوفوا ناجح وما عليه شوائب تحاربوا وتصنعون عليه فضايح ما موجوده وكلام فارغ. اتقوا الله بالناس النظيفة والمو مسيئة بوسط هذا الـ كم الجبير من الاسفاف والتفاهة. فاطمة قيدار تستأهل إن شخص يدافع عنها لأن وصلت لكل بيت عراقي بدون إساءة وهذا مو شي سهل.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى