سوشيل ميديا

رابط فضيحة شمس الكويتيه مع المخرج خالد يوسف كامل اون لاين

رابط فضيحة شمس الكويتيه مع المخرج خالد يوسف كامل اون لاين يبحث عنها الجميع فقد انتشرت فيديوهات المخرج خالد يوسف بشكل كبير مع العديد من الشخصيات المعروفة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها الفنانة شمس الكويتية والتي ظهرت في مقطع فيديو وهي شبه عارية وتقوم بوصلة رقص في إحدى غرف النوم في أحد الفنادق في دبي برفقة المخرج خالد يوسف.

فضيحة شمس الكويتيه مع المخرج خالد يوسف

سربت مصادر مجهولة فضيحة شمس الكويتيه مع المخرج خالد يوسف المتمثلة بمقطع فيديو مدته ساعة كاملة من داخل غرفة النوم وهما في وضعية مخلة بالآداب. حيث أظهر الفيديو شمس الكويتية وهي ترتدي قميص نوم وتظهر شبه عارية وهي تقوم بوصلة رقص مع أحد رجال الأعمال المشهورين في الوطن العربي، وهو المخرج المصري خالد يوسف، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

فضيحة المخرج خالد يوسف

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو اللا أخلاقية للمخرج خالد يوسف وأصبح معروفًا بأنه يقوم بعلاقات مشبوهة مع العديد الفنانات والممثلات. حيث انتشرت منذ مدة فيديوهات فاضحة للمخرج خالد يوسف برفقة مني فاروق وشيماء الحاج، وأيضًا فقد ظهروا في مشاهد لا أخلاقية وهما يرقصان أمامه، كما تطور الأمر ليتحول إلى علاقة ثلاثية تم توثيقها بالفيديو بكامل تفاصيلها بلا حياء. ويمكن مشاهد فضيحة المخرج خالد يوسف مع مني فاروق وشيماء الحاج من خلال الرابط التالي www.linkbox.to.

من هو المخرج خالد يوسف

المخرج خالد يوسف هو رجل أعمال وسياسي وكاتب سيناريو ومخرج مصري الجنسية ولد في 28 سبتمبر 1964 في القليوبية في مصر. حصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية والالكتروني، وشغل العديد من المناصب، مثل: قيادة الحركة الطلابية، ورئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق، ورئيس لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة وغيرها الكثير، وله العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية من مسلسلات وأفلام.

أثار جدلًا واسعًا بعد أن قام بنشر فيديوهات وصور فاضحة له برفقة عدد من الفنانات المعروفات في الوسط الفني، مثل: شمس الكويتية، ومني فاروق، وشيماء الحاج وغيرهم. مما عرضه لكثير من الانتقادات ووضعهم في مواقف محرجة أمام الرأي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى