ترندينغشخصيات

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد التفاصيل الكاملة

، إذ انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد وهما يحتفلان بخطوبتهما، مما أثار جدلًا كبيرًا. في الفيديو، ظهرت هنا الزاهد بفستان وردي يشبه فساتين الخطوبة وتاج على رأسها

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

في الحقيقة، إن خبر خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد ليس صحيحًا. إنما يعود الفيديو المنتشر إلى كواليس فيلم “ريستارت” الذي يصورانه حاليًا، حيث احتفل تامر حسني بعيد ميلاده أثناء تصوير مشهد خطوبتهما ضمن أحداث الفيلم. كما احتفل طاقم العمل بعيد ميلاده، وشاركوا في غناء أغنيته الجديدة “طب معلش” التي يشارك في غنائها مع بهاء سلطان.

والجدير بالذكر أن أخبار خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد تصدرت قائمة الأكثر بحثًا وترند مواقع التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة أيام تقريبًا، رغم أن الخطوبة ليست حقيقية وإنما جزء من كواليس الفيلم.

ردود الفعل من خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

كشف مصدر من داخل الفيلم أن الفيديو كان من مشهد خطوبة تامر وهنا في الفيلم، وأن فريق العمل والجمهور الذين كانوا يتابعون التصوير أرادوا الاحتفال بعيد ميلاد تامر، وأكد المصدر أنه لا صحة لما أُشيع عن ارتباطهما.

كما نشر تامر حسني عبر حسابه في “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر فيه أهالي منطقة شبرا في مصر وهم يحتفلون بعيد ميلاده أثناء تصوير المشاهد الخارجية لفيلم “ري ستارت”، حيث تجمعوا حوله في مفاجأة كبيرة.

بينما علق تامر على الفيديو قائلاً:

“هذا ليس تصوير مشهد فرح في الفيلم، بل هو احتفال من أجمل اللحظات التي مررت بها من شعب شبرا العظيم. شكرًا لكل أهالي المنطقة الذين احتفلوا بي أمس، لقد أسعدتموني من قلبي وشعرت أنني وسط عائلتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى