شخصيات

حقيقة اختطاف انجي خوري وضربها

من هي إنجي خوري السيرة الذاتية وحقيقة اختطافها انتشر في الساعات الماضية اخبار تفيد باختطاف العارضة اللبنانية انجي جوري ولقد نشرت لها صور توضح ذلك في زعم منها لاحتطافها من قبل مجهوليين .

حقيقة اختطاف إنجي خوري

وفي صورةٍ ثانية، تضمنت آثار اعتداء في أنحاء مختلفة من جسد “خوري”. وكتبت جويل بدر على الصورة: “حسبي الله ونعم الوكيل. الحمدلله ع سلامة انجـي خوري بعد تعرضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص ما بخافوا ربهم. مؤامرة ضد أدهم نابلسي وإنجي خوري”. حسب زعمها

إنجي خوري بالحجاب

واكنت العارضة اللبانية قد اثارت ضجة حيتما قامت بمشاركة صور لها وهي تردي الحجاب ولقد ارفقت الصور بكلمات تدل على انها تابت وان الله هداها ..

حقيقة حمل إنجي خوري من ادهم نابلسي

شرت “خوري” مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ حيث ادعت أن والد طفلها هو أدهم نابلسي. واتهمته بالاعتداء عليها.

لكنّ أدهم نابلسي، نشر عبر حسابه الرسميّ والموثق في فيسبوك، منشوراً: “لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي رب العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب رب العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم”.

وقال الفنان المعتزل في رده على مزاعم إنجي خوري: “عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعا ألا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى