سوشيل ميديا

تيك توك فيلم Mira ميرا النوري مع عميد الكلية كامل بدون قص جودة عالية

حصريا فيلم Mira ميرا النوري مع عميد الكلية كامل بدون قص جودة عالية افلام ميرا النوري كاملة بدون حذف، نقدم لكم جميع افلام ميرا النوري منذ البداية في عام 2023م وحتى عام 2023م، إذ تعتبر من أنجح وأشهر نجوم التسلية بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث أن العراقية كانت شخصية ذات شعبية كبيرة في مجال عرض الأزياء وحصلت على عدة جوائز كعارضة أزياء على مستوى العالم، لها كثير من الاهتمامات والهوايات كانت مصممة أزياء وخبيرة تجميل. بعد ذلك دخلت مجال صناعة الأفلام وأضحت واحدة من أفضل نجوم أفلام الترفيه والتسلية المخصصة للكبار والبالغين. وفي هذا المقال عبر موقع ون ثمار نقدم إليكم مجموعة من أفضل افلام نجمة افلام الإثارة والترفيه والتسلية، وأحدث مقاطع الفيديو والافلام التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

فيلم ميرا النوري الجديد 2024

يعتبر فيلم ملكة الحسن والجمال فيلم ميرا النوري الأخير، وهو من أشهر افلام Mira الجديدة 2024، وتدور قصة الفيلم حول الحياة الشخصية لميرا العراقية ومراحل حياتها منذ نشأتها في العراق وحتى سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودخولها في مجال الصناعات الترفيهية. هذا وتم عرض الفيلم للمرة الأولى سنة 2023م عبر حساب Mira الشخصي على لينك بوكس. وبعد ذلك تم تسريبه ونشره على عدة مواقع ومنصات عربية.

ميرا النوري العراقية

ميرا النوري العراقية هي عارضة أزياء وراقصة وممثلة عراقية معروفة، ولدت عام 1997م في إحدى المدن العراقية، لها عدة تجارب فاشلة مع الزواج. استقرت في الولايات المتحدة الأمريكية بعد فشل زواجها الأخير وبدأت العمل في مجال صناعة الافلام المخصصة للكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى