مقالات مميزة

تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1098

تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1098

تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1098 ، ثم نرصد لكم المزيد من التفاصيل حول ون بيس الفصل 1098.

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1098

مانجا ون بيس الفصل 1098 اون لاين مانجا ، فسبق أن رأينا أن كوما يخفف معاناة أهل مملكة شربات، ويستوعبها بنفسه. جيني تدعم كبار السن وتزدري الملك الأناني بيكوري. كوما يرفض عرض جيني للزواج خوفا من أن يثقل كاهلها. يحلم بحياة مثل حياة التنين. الآن، المعجبون متحمسون للغاية لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في الفصل 1098 القادم من One Piece .

يبدأ الفصل بعد 8 سنوات من حادثة God Valley في مملكة Sorbet في South Blue. يبلغ كوما الآن 17 عامًا وقد أصبح قسًا، ويستخدم قوى ثمرة باو باو لشفاء كبار السن عن طريق إزالة آلامهم – وهي تقنية يطلق عليها الناس اسم “يده المعجزة”.

تبلغ جيني الآن 21 عامًا وقد كبرت لتصبح شابة لطيفة وصارمة، وتحظى بشعبية لدى الأولاد المحليين. إنها توبخ بعض كبار السن الذين يخيمون في الكنيسة ولكنها تظهر التعاطف عند الحاجة. يناقش المواطنون الملك الجديد القاسي بيكوري، الذي يجبر حتى المرضى على دفع الجزية له رغم ثروته.

يقدم الفصل تحديثًا عن حياة كوما وجيني منذ حادثة وادي الاله ويقدم الملك المستبد الجديد الذي من المحتمل أن يقود صراع الفصل.

خلاصة ومراجعة

يُظهر الفصل بعد ذلك أن الملك بيكوري يستمع سرًا إلى محادثات المواطنين عنه من خلال التنصت على المكالمات الهاتفية. رد فعله غير واضح – فهو يحمر خجلاً ولكن لم يتم تحديد ما إذا كان ذلك بسبب الغضب أو شيء آخر.

يؤكد كوما للناس أنه يستطيع شفاء آلامهم وأمراضهم البسيطة كل أسبوع بقواه. ومع ذلك، يدرك المعجبون أن الألم المتراكم الذي يعاني منه كوما يجب التعامل معه بطريقة ما.

لذلك، بينما يساعد كوما المواطنين، يشير التنصت على المكالمات الهاتفية إلى أن بيكوري المستبد من المحتمل أن يسبب مشاكل قريبًا. يبني الفصل التوتر حول رد فعل الملك القاسي على النقد وينذر بالمشاكل الناشئة عن قوى كوما العلاجية.

يُظهر الفصل كوما وهو يتراكم فقاعة من الألم بحجم ظهر لوفي في Thriller Bark، بعد أن واجه معاناة القرويين. مثل زورو، يتحمل كوما الألم بمفرده دون إخبار أحد. تبكي جيني عندما ترى ذلك قائلة إن كوما يفعل ذلك أسبوعيًا. يشرح كوما أن الألم سيعود للناس إذا لم يمتصه.

يقول كوما إنه سعيد بالمعاناة مؤقتًا إذا كان ذلك يعني أن الأشخاص الذين ساعدهم سعداء. تقفز القصة بعد ذلك بخمس سنوات – يبلغ كوما الآن 22 عامًا وجيني تبلغ من العمر 26 عامًا. تطلب جيني من كوما الزواج منها لكنه يرفض، مما يغضبها وتضغط عليه.

يكشف الفصل عن حصيلة قوى كوما، حيث يتحمل الألم لمساعدة القرويين، على غرار زورو. وبعد سنوات، يتم رفض عرض جيني، مما يشعل الصراع من ردود أفعالها وعواقب معاناة كوما.

يهتم كوما بجيني لكنه لا يريد الزواج منها، لأنه يتذكر الماضي المأساوي لوالديه ولا يريد أن يسبب لجيني ألمًا مماثلاً. قام بتغيير الموضوع، وتحدث بحماس عن Dragon وجيش الحرية التابع له، واصفًا Dragon بالبطل. يشارك كوما حلمه في الذهاب إلى البحر وإنقاذ الأشخاص مثل Dragon.

يقفز الفصل بعد ذلك لمدة 3 سنوات إلى الأمام، حيث أصبح الصبيان اللذان قاما بتخويف كوما، بما في ذلك واحد يُدعى جيوجيو، معجبين بجيني ويحضران الأسماك إلى منزلهما.

بعد وقوع “حادث كبير”، يواجه كوما البالغ من العمر 25 عاماً جيش الملك، الذي يزعم أن القانون يسمح لهم “باستخدام” شعب الجنوب – أي العبودية. غاضبًا من هذا الظلم، يهاجم كوما أورسوس شوك لتحرير المواطنين المختطفين.

تشمل الأحداث الكبرى رفض كوما لجيني لحمايتها، والتنبؤ بمستقبله في البحر، والاشتباك مع الجيش لوقف العبودية – مما يسلط الضوء على تعاطفه وأحلامه البطولية.

تاريخ الإصدار ومكان المشاهدة

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 1098 القادم من One Piece للجماهير لقراءته في 13 نوفمبر 2023 .

ثم بهذا تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1098 انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى