مقالات مميزة

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 One Piece حصري جديد

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 One Piece حصري جديد

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 One Piece حصري جديد ، حيث نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول الفصل الجديد من مانجا ون بيس كامل مترجم.

جديد بأحداث معبرة ومميزة تختلف عن باقي الفصول الأخرى ولتشعل القتال … تسريبات مانجا ون بيسن الفصل 1094.

ثم نرصد لكم جملة من البيانات والتفاصيل والمعلومات حول موعد صدور ون بيس 1094 بشكل رسمي.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فإن تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 بدأت بالصدور من يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 ميلادي، وجاء فيها أن الفصل 1094 من مانجا One Piece سيثير جدل المتابعين. وأفادت التسريبات الأولية برغبة لوفي على تجنب القتال بينه وبين كيزارو، وذلك ما يفسر للمتابعين استهتار لوفي في القتال وعدم استخدامه لهاكي الريو وكذلك عدم استخدامه لتقنية أيقاظ الفاكهة الشيطانية.

بالنسبة للأدميرال كيزارو، فهو لا يزال لم يستخدم كامل قوته هو الآخر، ويعتقد بأنه ليس لديه أي دوافع لتصعيد قتاله مع لوفي. وكما يعلم المتابعون فإن أدميرال البحرية ينفذ الأوامر الموكلة إليه من البحرية دون أي زيادة أو نقصان، ولذلك لا حاجة له في قتال لوفي في حال لم يعترض طريقه. وأيضا من المستبعد أن يلحق به إلى جزيرة إلباف إذا ما نجح في الهروب حسب الخطة.

على أية حال لا يزال قتال لوفي وكيزارو يملك فرصة كبيرة في أن يستمر لعدة فصول أخرى، ولكن يصعب تحديد ذلك الآن. وهنا نريد أن نذكركم بأن تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 ستواصل صدورها حتى يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023م، وهو موعد تسريب الفصل 1094 مترجم كامل.

مراجعة أحداث الفصل 1093 من مانجا ون بيس

لكن يمكن مراجعة أحداث الفصل 1093 من مانجا ون بيس من خلال النقاط التالية:

بدأ الفصل بمشهد لوفي يضحك على كيزارو وهو يمسكه بيده.
يلوح لوفي بيده ثم يرمي كيزارو لمسافة بعيدة، ويخلق ذلك فرصة ذهبية أمام الطاقم في غياب كيزارو.
تقرر أطلس استغلال هذه الفرصة وتذهب إلى الطابق السفلي للسيطرة على صلاحية إعطاء الأوامر للباسيفيستا ويذهب معها الدوكتور فيجابانك لإنقاذ بوني.
وفي الطابق الثاني من المبنى A يتصل سانجي ويخبر الدكتور فيجابانك بأنه سيذهب معهم لإنقاذ بوني.
تواصل بوني رغم إصابتها في الفصل السابق في محاولة إعاقة البحرية، وتقوم بتفعيل قدرة فاكتها الشيطانية (التلاعب بالأعمار)، وتتلاعب بأعمار جنود البحرية.
وفي تلك الأثناء ينهض سونتيمارو ويطلب من بوني الهروب ويخبرها بأن البحرية قادمة.
أما في طابق معمل الأبحاث، زورو بقاتل روب لوتشي، ويسأله لوفي فيما إذا كان بحاجة إلى مساعدته، ويرد عليه زورو بأن يتكفل بكيزارو ويدع روب لوتشي له.
كيزارو، يفعل قدرة فاكهته الشيطانية لتجنب سقوطه في المحيط ويرمي كتل ضوئية على لوفي تتحول إلى نسخ كيزارو.
يحلق لوفي في السماء ثم يسدد ضربة بقدمه تقضي على جميع نسخ كيزارو، ولكن لم تكن النسخ هي المشكلة.
حيث يستغل كيزارو انشغال لوفي بالنسخ ويتجه طابق معمل الأبحاث ويمسك أوسوب.
بعد ذلك يخرج فيغابانك وأطلس لإنقاذ بوني والسيطرة على الباسيفيستا، ويراهم كيزارو ويطلق عليهم شعاع ضوئي، ولكن لوفي يقف في مواجهة الشعاع ويتصدى له.
وفي نهاية الفصل تنجح اطلس في السيطرة على الباسيفيستا وتوجه إليها أمر بإبادة جميع جنود البحرية، فهل ستنقلب الطاولة على البحرية في مانجا ون بيس الفصل 1094؟

سبب تأجيل مانجا One Piece الفصل 1094

ثم فى الاطار فإن سبب تأجيل مانجا One Piece الفصل 1094 يعود للمؤلف نفسه، حيث يحاول إيتشيرو أودا تنظيم جدوله ليعود إلى وضعه الطبيعي بعد انتهائه من العمل على مسلسل ون بيس الواقعي. والجدير بالذكر أنه لم يكن التأجيل بسبب المسلسل بشكل مباشر، حيث تم الانتهاء من العمل عليه منذ أكثر من شهر.

موعد نزول الفصل 1094 من مانجا One Piece بعد تأجيله

لكن إن موعد نزول الفصل 1094 من مانجا One Piece بعد تأجيله سيكون في يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023م.

ثم بهذا تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 One Piece حصري جديد ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى