مقالات مميزة

الان مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1096

الان مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1096

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1096الان مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1096 ، ثم نرصد لكم احداث

يقوم Oda Sensei بعمل رائع في الكشف عن الأشياء التي بين أيدينا، لذا كل ما علينا فعله هو انتظار الفصول الجديدة.
تم الكشف عن عرق كوما الحقيقي من خلال فلاش باك آخر قبل 38 عامًا من الحدث الحالي، ومن المفجع أن نرى المدة التي ظل على قيد الحياة دون أي شكاوى، في انتظار أن يأتي تحرير المحارب ويحرره.

أصبحت حادثة المثقف الآن مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بما يفعله كوما حاليًا، وبالتالي، فإن السرد منتشر في كل مكان، وليس من المستغرب أننا لا نستطيع معرفة ما سيحدث بعد ذلك.

على عكس الأجزاء الرئيسية من السلسلة، مثل Wano وDresrosa والعديد من الآخرين، فإن Egghead ليس كذلك على الإطلاق. يعرض هذا القوس أشياء متعددة في وقت واحد ويتضمن العديد من الاكتشافات من الماضي.

نظرًا لأن العدد الأخير يسلط الضوء على كيف أصبح كوما عبدًا وهو الآن، وفي السيناريو الحالي، فإن بوني على وشك أن يُقتل على يد ساتورن جاي جارسيا، يتساءل المعجبون عما سيحدث للمضي قدمًا.
السيناريو الحالي، ولكن من المؤسف جدًا أن السلسلة ستكون في استراحة في العدد القادم من مجلة شونين جمب الأسبوعية وسيتم عرضها في العدد التالي وهو إصدار العدد 48 لاحقًا هذا الشهر.

نظرًا لأن الفصل سوف يتأخر، فإن حرق أحداث الفصل 1096 من One Piece سوف يتأخر أيضًا لمدة أسبوع، مما يمنحنا الوقت للتكهن بما يمكن أن يعرضه هذا الفصل المذكور.

بالإضافة إلى ذلك، سنقدم أيضًا تفاصيل حول المعلومات الصحيحة والجديدة للفصل 1096 من ون بيس، والتي ستتضمن تاريخ ووقت إصدار الفصل الجديد وأين سيكون متاحًا للقراءة بمجرد صدوره .

التوقعات في الفصل 1096 من ون بيس

سيشهد الفصل 1096 من One Piece العديد من السيناريوهات المختلفة ولديه القدرة على عرض الكثير من الأشياء المتعلقة بماضي كوما وكيف أصبح على ما هو عليه الآن. إذا استمر السرد حول المثقف، فسنرى ما إذا كان سيتم إنقاذ بوني من القتل أم لا.
كنت آمل بشدة أن أرى سانجي هو من يقاتل زحل؛ لكن هناك نوع من السحر يمنعه أو يمنع أي شخص من الحركة. لذا فإن السؤال هو: من سينقذ بوني؟ حسنًا، نظرًا لأن بوني كانت تسمع عن Warrior Liberatio منها منذ أن كانت معه، فيجب أن تثق في محارب التحرير هذا أيضًا.

وهذا يزيد من احتمالية أن نرى لوفي يعود مرة أخرى ويتحول إلى شكل Gear Five الخاص به لإنقاذها. وإلا لكان هذا التطور هباءً، وسيكون من المحزن جدًا أن نرى بوني يؤمن بمحارب التحرير حتى النهاية ولا يتم إنقاذه على الاطلاق .
يخطط Oda لتسليط الضوء على أهمية من أو ما هو Joyboy مرة أخرى. وفي الوقت نفسه، سنرى الكثير من التطورات الأخرى أيضًا، والتي ستنظر إلى ماضي كوما قليلاً، وسنرى كيف أصبح أمير حرب وأيضًا عندما أصبح لديه بوني.

في هذه المرحلة، أعتقد أن بوني هي طفلة متبناة وليس لها صلة دم بكوما، حيث أنها لا تملك أي مظهر على الإطلاق. يقوم Oda Sensei بعمل رائع في الكشف عن الأشياء التي بين أيدينا، لذا كل ما علينا فعله هو انتظار الفصول

تاريخ إصدار الفصل 1096 من ون بيس

سيتم عرض الفصل 1096 من مانجا ون بيس في العدد 48 من مجلة شونين جمب الأسبوعية، والذي من المقرر أن يصدر يوم الاثنين 23 أكتوبر.

ثم بهذا الان مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1096 انتهت مقالتنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى