شخصيات

اسم بنت الأميرة رجوة والأمير حسين بن عبدالله ملك الاردن

اسم بنت الأميرة رجوة والأمير حسين بن عبدالله ملك الاردن ، تلك المولودة التي لم يتجاوز عمرها بضعة ساعات فقط، يتصدر التريند العربي والاردني بشكل كبير. فبعد طول انتظار، وضعت الأميرة رجوة مولودها الأول اليوم 3 أغسطس 2024، وفقًا لإعلان الديوان الملكي الأردني الذي صدر صباح اليوم. وللتعرف على اسم ابنة الأميرة رجوة والأمير حسين بن عبدالله، تابعوا معنا قراءة هذا المقال.

ما اسم ابنة الأميرة رجوة والأمير حسين بن عبدالله

إن اسم ابنة الاميرة رجوة ال سيف والأمير حسين بن عبدالله هو “إيمان بنت الحسين”، وهي ثاني من حمل هذا الاسم في العائلة الملكية، وثالث من حمل اسم “إيمان” في العائلة الملكية.

ولادة الأميرة رجوة الحسين

أصدر الديوان الملكي الأردني بيانًا اليوم (السبت) أعلن فيه أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين قد استقبلا مولودتهما الأولى، التي أطلقا عليها اسم إيمان، وفقًا لوكالة الأنباء الأردنية. وعبر الديوان الملكي عن تهانيه للأمير الحسين والأميرة رجوة بمناسبة ولادة ابنتهما. وكان الديوان الملكي قد أعلن سابقًا أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول في صيف هذا العام.

ملك الأردن يبارك للأميرة رجوة والحسين

من جهته، هنأ العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني صباح اليوم الأمير الحسين والأميرة رجوة بمولودتهما الأولى. وكتب الملك في تدوينة على صفحته الرسمية على منصة “إكس”:

“الحمد لله الذي منحنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين بمولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتًا حسنًا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى