مقالات مميزة

أسماء المقبولين بصفة جندي على ملاك وزارة الدفاع العراقية 2023 mod.mil.iq

أسماء المقبولين بصفة جندي على ملاك وزارة الدفاع العراقية 2023 mod.mil.iq

أسماء المقبولين بصفة جندي على ملاك وزارة الدفاع العراقية 2023 mod.mil.iq ، ثم نسلط الضوء على تفاصل الاسماء المقبولة.

لكن كيف يمكن الوصول الى الاسماء المقبولة بصفة جندي اون لاين.

ثم فى الاطار فأسماء المقبولين بصفة جندي على ملاك وزارة الدفاع 2023، تستعد وزارة الدفاع العراقية إعلان كشوفات أسماء المقبولين بصفة جندي ٢٠٢٣ في جميع المحافظات العراقية .

لكن فى الاطار فأشارت العديد من المصادر في وزارة الدفاع العراقية أنه سيتم إعلان اسماء المقبولين بصفة جندي بعد اكمال العد والفرز والتدقيق الأمني، حيث بلغ عدد المتقدمين 800 ألف متطوع في عموم العراق .

أسماء المقبولين بصفة جندي وزارة الدفاع 2023

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فتشهد عمليات البحث مؤخرا بعد تباين الأنباء حول موعد إعلان اسماء المقبولين بصفة جندي في وزارة الدفاع العراقية 2023، حيث نشر الفريق الركن سعد مزهر العلاق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ينفس أنه سيتم إعان اسماء المقبولين بصفة جني اليوم مؤكدا أن الوزارة في مرحلة الفرز وسيتم إعلان كشوفات الاسماء عن طريق القرعة خلال الأيام المقبلة .

لكن لنرصد لكم التفاصيل الكاملة اون لاين حول الاسماء المقبولة.

drive أسماء المقبولين بصفة جندي 2023 على ملاك وزارة الدفاع

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فسيتم فرز اسماء المقبولين بصفة جندي وزارة الدفاع العراقية 2023 بحسب النسب السكانية لكل محافظة عراقية وذوي الشهداء 2000درجة درجات القناة العامة 8000 درجة في المقام الأول ومن نجح في اجتياز اختبارات الفحص الطبي واختبار اللياقة البدينة والتدقيق الأمني، وسيكون الفرز عن طريق القرعة .

للإطلاع على اسماء المقبولين بصفة جندي على ملاك وزارة الدفاع العراقية 2023 عبر مديرية ادارة التطوع بوزارة الدفاع العراقية mod.mil.iq بالضغط هنـا .

لكن بهذا أسماء المقبولين بصفة جندي على ملاك وزارة الدفاع العراقية 2023 mod.mil.iq ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى