سوشيل ميديا

هل مطعم هارديز Hardee’s يدعم دولة اسرائيل في فلسطين

هل مطعم هارديز يدعم دولة اسرائيل في الحرب ، إذ أعلنت العديد من المطاعم العالمية عن دعمها الكامل لإسرائيل كسلسلة مطاعم ماكدونالدز، وكنتاكي. في حين تملك هذه المطاعم فروع لها في معظم الدول العربية. لتنتشر العديد من حملات المقاطعة التي تدعو لمقاطعة هذه المطاعم باعتبار أنها تقف وتدعم اسرائيل في حربها مع غزة وللتأكيد عن الوقوف والدعم الكامل لأهلنا في فلسطين.

هل مطعم هارديز يدعم اسرائيل

إن مطعم هارديز غير معروف حتى الآن إن كان يدعم اسرائيل ام لا إذ لم يصدر عن سلسلة مطاعم هارديز  أي تصريح رسمي. ولكنه من المنتجات الأمريكية والتي من المتوقع أن تحذو حذو السياسة التي تمشي عليها الولايات المتحدة الأمريكية. خاصةً بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن عن وقوفه بجانب اسرائيل. والجدير ذكره هنا أنه بالرغم من عدم وضوح موقف مطعم هارديز، إن كان مؤيد ام معارض لإسرائيل إلا أن مؤيدو مقاطعة المطاعم التي تدعم إسرائيل قد وضعوا اسمه في قائمة المقاطعة.

هل هارديز مقاطعة ام لا

نعم مطاعم هارديز مقاطعة، فالبرغم من عدم تصريح الشركة لأي موقف سياسي ووقوفها موقف الحياد في الحرب بين فلسطين واسرائيل. إلا أن مؤيدو مقاطعة المطاعم التي تدعم إسرائيل قد وضعوا اسمه في قائمة المقاطعة. إذ من المتوقع أن تحذو هارديز حذو السياسة التي تمشي عليها الولايات المتحدة الأمريكية. خاصةً بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن عن وقوفه بجانب اسرائيل.

هل كنتاكي يدعم اسرائيل

نعم إن سلسلة مطاعم كنتاكي تدعم اسرائيل بشكل مباشر، فقد أعلنت إدارة المطعم عن تضمانها ووقوفها بجانب اسرائيل في العملية العسكرية التي تشنها اسرائيل ضد قطاع غزة.

هل مطعم جوليبي يدعم اسرائيل

إن مطعم جوليبي غير معروف حتى الآن إن كان يدعم اسرائيل ام لا إذ لم يصدر عن سلسلة مطاعم جوليبي أي تصريح رسمي. والجدير ذكره هنا أن جوليبي هي شركة فلبينية متعددة الجنسيات لمطاعم الوجبات السريعة. وهي مملوكة لشركة جوليبي للأغذية. كما توجد في جميع أنحاء العالم وفي جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشرق آسيا (هونغ كونغ وماكاو) وأمريكا الشمالية وأوروبا إيطاليا والمملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى