سوشيل ميديا

مشاهدة فضيحة سارة السورية بدون حذف HD

مشاهدة فضيحة سارة السورية بدون حذف HD ، الفضيحة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في العراق وسوريا، بعد ظهور الراقصة السورية سارة بمقطع فيديو مثير وغير أخلاقي. حيث تظهر سارة وهي تتحدث مع متابعيها، لكنها تشير إلى مناطق حساسة من جسدها. كما تقوم بحركات خادشة للحياء العام، وتتلفظ بجمل غير أخلاقية. ما أثار الفيديو ضجة واسعة، واستياء رواد مواقع التواصل.

فضيحة الراقصة سارة السورية

تتلخص فضيحة الراقصة سارة السورية المقيمة في العراق، في ظهورها في بث مباشر على تيك توك، تقوم فيه بحركات مثيرة وتتلفظ كلمات نابية. حيث تظهر فيه وهي تظهر أثار حمالات الصدر على جلدها، وتقول أن صدرها ثقيل جداً، وحين زواجها، ستطلب أن يكون مهرها، بنفس وزن أثداءها.

أثار الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين السلطات العراقية بضرورة إيقاف سارة عن المحتوى الخادش الذي تقدمه. ناهيك عن مقاطع الرقص الإباحي الذي تنشره سارة في منتجعات ومراقص أربيل وبغداد.

فضيحة سارة السورية والايس كريم

ظهرت الراقصة السورية سارة في فيديو وهي تأكل البوظة أو الايس كريم بطريقة إباحية. محاولة إظهار مفاتنها وبقصد الإغراء. ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي. خاصة بعد تكرار فضائح سارة السورية، والتي انتشر صيتها على أنها ملكة ملاهي العراق. حيث حصل الفيديو على ملايين المشاهدات على منصتها الرسمية على تيك توك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى