سوشيل ميديا

فيديو فضيحة هدير عبد الرازق كــامل 4k

نرصد لكم من خلال موقع ون ثمار خبر صادم لكل المصريين , فضيحة هدير عبد الرازق، ابنة لأبوين مصريين تبلغ من العمر حوالي 30 عامًا، وتصف نفسها على صفحتها في فيسبوك بأنها ناشطة اجتماعية ومطلقة بدون أولاد. كانت متزوجة من فايز فتحي، يبلغ من العمر خمسين عامًا، وانفصلت عنه بعد زواج دام 3 سنوات.

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

رد هدير عبد الرازق على فيديو الفضيحه

في تصريحاتها، كشفت والدة هدير أن ابنتها وقعت في حالة من الانهيار الكامل عندما علمت بتسريب الفيديو، حيث وصلت إلى درجة محاولة الانتحار باستخدام سكين، قبل أن يتدخل شقيقها لإنقاذها.

أدلت والدة هدير بتصريحات صادمة حول انتشار مقطع فيديو مسيء يظهر ابنتها على منصات التواصل الاجتماعي. أكدت أنها تلقت خبر الحادثة من أحد الأصدقاء، مما اثار توترًا وغموضًا كبيرًا في المنزل بعد انتشار الفيديو المسرب لابنتهم.

هدير عبدالرازق

رصدت الأجهزة الأمنية نشاط هدير عبد الرازق على منصات التواصل الاجتماعي منذ حوالي 3 أشهر، وصدر أمر باعتقالها وإحضارها للتحقيق بتهمة تحريض على الفسق والفجور. كما أظهرت التحقيقات أن هدير لم يسبق لها ضبط في قضايا مخلة بالآداب العامة، ولكن سبق اتهامها في قضايا أخرى بسب وقذف سيدة عبر فيسبوك.

فيديو هدير عبدالرازق

الآن يتم رابط فيدوير هدير عبدالرازق، حيثُ يتم التحقق من توقيت تسجيل الفيديو، وهوية المشاركين فيه، والأماكن التي تم التصوير فيها، والشخص المسؤول عن تسريب هذا الفيديو الذي يعتبر تحريضًا على الفساد والإثارة.

نسبت النيابة للمتهمة تهم التعدي على القيم الأسرية للمجتمع ونشر فيديوهات فاضحة والإعلان عن الدعارة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، ألقت القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، من داخل شقتها بأحد كمبوندات في القاهرة؛ لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى