مقالات مميزة

جوجوتسو كايسن الفصل 242 ملون – Jujutsu Kaisen Chapter 242 online

جوجوتسو كايسن الفصل 242 ملون – Jujutsu Kaisen Chapter 242 online ، حيث تم تسريب الفصل الجديد من مانجا Jujutsu Kaisen (جوجيتسو كايسن)، ولذلك بدأت تسريبات الفصل 242 بالظهور تدريجيا بعد نشرها من قبل مسربي المانجا على مواقغ التواصل الاجتماعي تويتر وتيليجرام، ومن بين التسريبات تم تسريب عنوان الفصل 242 وهو، الناجي الأحمق، ارتقاء. وهو استمرار لقصة الناجي الأحمق في مانجا Jujutsu Kaisen والتي تدور بين كينجاكو وتاكبا (الأحمق).

مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 242

وإليكم مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 242، من خلال السرد التالي:

  • حيث يبدأ الفصل 242 من مانجا Jujutsu Kaisen، بكينجاكو والذي يستدعي لعنة من الدرجة الخاصة اسمها “أكورو أويوهتيك” (بالإنجليزية: Akuro ouohake) ضد تاكابا. ولكن لعنة كينجاكو ذات الدرجة الخاصة تتحطم فوراً بشاحنة تاكا. يتحول كينجاكو بعد ذلك إلى ضابط شرطة وعندما يصل إلى التحقيق يزعم أن تاكابا يشرب أثناء القبادة، حيث يطلب كينجاكو من تاكابا أن يتنفس في كيس ليتحقق من مستوى الكحول في دمه. الكيس الذي طلب كينجاكو من تاكابا أن يتنفس فيه يحتوي على سمكة ذهبية. يقول كينجاكو لتاكابا أنه إذا ماتت السمكة سيقوم باعتفاله، ولكنها بالفعل ميتة قبل محادثتهم.
  • تاكابا وكيني كلاهما يصبحان أطباء لاحقاً، ويحاولان رعاية السمكة وإنقاذ حياتها، ولكن كينجاكو يصعق تاكابا بجهاز إنعاش ضربات القبل الكهربائي. يفشل تاكابا وكينجاكو في إنقاذ السمكة، وذلك ما يجعل تاكابا يصاب باكتئاب. كينجاكو يتحول إلى ممرضة، ولكن تاكابا لا يجد ذلك مضحكاً ويصرخ في وجه كينجاكو.
  • بعد ذلك يلعب تاكابا وكينجاكو لعبة حجرة ورقة مقص (Rock Paper Scissors). ويلاحظ كينجاكو أن تقنية تاكابا الملعونة ليست فقط حول تحويل العناصر المادية باستخدام مخيلته، ولكنها أيضا تؤثر على مخيلة خصمه وتستخدمها.
  • تاكابا وكينجاكو يلعبون مسابقة الآن، مقدم المسابقة يطلب من المشاركين في المسابقة اختيار الباب الصحيح. ما هو الأصعب أن يقال للآخرين عنه؟ التوصيات الشخصية أم توصيات مدرسة معينة. كل من تاكابا وكينجاكو يسرعان نحو الباب الصحيح قائلان أن السؤال كان سهل. وعندما كان تاكابا مسرع نحو الباب الصحيح، سمع صراخ نجدة، ولاحظ أنه من قطة في منتصف الطريق وهناك سيارة تاكسي على وشك أن تصدمها. ولذلك توجه تاكابا نحوها لإنقاذها، ولكنها تحولت إلى كينجاكو والسيارة اصطدمت بتاكابا بدلا منه.
  • الآن هما في بحر، وتاكابا يتجه نحو كينجاكو على على دراجة مائية، بعد ذلك يلعب كينجاكو وتاكابا بالماء مثل الأطفال. ثم يتوقف تاكابا فجأة ويطلب من كينجاكو أن يشرب مياه المحيط والتي تتحول إلى فانتا (Fanta). كينجاكو يعي أنه سيخسر في هذه الحالة. كل تلك السيناريوهات اللانهائية هي مجرد محاكاة بالنسبة لتاكابا، ولكن كينجاكو يراكم الضرر بثبات.
  • وأخيرا يدرك كينجاكو أن هذا القتال لن ينتهي حتى يتم إشباع رغبة تاكابا بالكوميديا، لذلك يقرر كينجاكو أن يواكب الأمر ويدعى تاكابا إلى معركة نهائية.

تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 242

كذلك نقدم تسريبات مانجا جوجوتسو كايسن الفصل 242 في ما يلي:

  • عنوان الفصل 242 من مانجا جوجوتسو كايسن: الناجي الأحمق! ارتقاء!
  • عدد صفحات الفصل 242 من مانجا جوجوتسو كايسن: 19 صفحة.
  • قصة الفصل 242 من مانجا جوجوتسو كايسن: قتال تاكابا ضد كينجاكو.
  • تصنيف الفصل 242 من مانجا جوجوتسو كايسن: فلر (قصة جانبية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى