مقالات مميزة

تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece 1097 اون لاين ملون

مانجا ون بيس الفصل One Piece 1097

مانجا ون بيس الفصل One Piece 1097 ، ثم مانجا ون بيس الفصل One Piece 1097 .

لكن مانجا ون بيس الفصل One Piece 1097.

مانجا ون بيس الفصل One Piece 1097

ثم فى اطار رصد التفاصيل فمع الفلاش باك المستمر حيث نشاهد القصة الخلفية لكوما في God Valley جنبًا إلى جنب مع بعض أقوى الشخصيات الأسطورية مثل روجر وروك، فإن محبي المسلسل متحمسون حقًا لمعرفة ما سيحدث في المرة القادمة الدفعة القادمة. إذا كنت واحدًا منهم، فلدينا حرق للفصل 1097 من One Piece .

جزيرة God Valley، تجتذب أطقم القراصنة الطموحة المتعطشة للقوة الهائلة التي يمكن أن توفرها الثمار. من بين أولئك الذين جذبتهم التوقعات المغرية كان قراصنة Rocks الهائلون، بما في ذلك الأساطير مثل Whitebeard وBig Mom وKaido والمزيد. انضم قراصنة روجر الأقوياء أيضًا إلى السباق للحصول على الثمار.

انزلقت الجزيرة في حالة من الفوضى عندما اشتبكت أطقم القراصنة المتنافسة. اغتنام الفرصة، تمكن العبيد كوما وإيفانكوف وجيني أخيرًا من وضع أيديهم على بعض الثمار القوية وسط القتال.

ومع ذلك، اختطفت البيغ مام فاكهة التنين الأسطورية قبل أن يتمكن إيفانكوف من تناولها. في اللحظة الأخيرة، أكل كوما فاكهة باو باو واستخدم قدراته الجديدة لمساعدة العبيد على الهروب والفرار من الجزيرة بينما كان القراصنة ومشاة البحرية يشنون حربًا من أجل الثمار.

حرق أحداث الفصل 1097 من ون بيس

لذا فإن الفصل القادم من ون بيس 1097 يحمل عنوان “جيني” ، مما يدل على أنه قد يعتمد فقط على جيني، أو لا، كما تعلمون، شيء أودا. دعونا نقفز إلى المفسدين.

بعد ثماني سنوات من وقوع الحادث 

لذا، فإن النقطة الأولى توضح أننا في الجنوب الأزرق في مملكة شربات، والجدول الزمني هو ثماني سنوات بعد حادثة وادي الله أو قبل 30 عامًا قبل الوقت الحاضر.

لقد مر ما يقرب من عقد من الزمان منذ آخر مرة واجهنا فيها كوما. الآن يبلغ من العمر 17 عامًا، وقد أصبح قسًا واكتشف أن قوى فاكهة الشيطان لديه تسمح له بشفاء المرضى وكبار السن من آلامهم وأمراضهم. يطلق عليه القرويون الفقراء لقب “اليد المعجزة” وهو يسافر في الريف ويقدم الإغاثة لجميع المحتاجين.

لقد نضجت جيني أيضًا على مر السنين لتصبح امرأة جميلة تبلغ من العمر 21 عامًا. على الرغم من شعبيتها بين الشباب المحليين، إلا أنها لا تزال تجد الوقت لتوبيخ ورعاية كبار السن الذين يخيمون في الكنيسة بحثًا عن ملجأ.

في هذه الأثناء، يشتكي المواطنون من أن ملكهم الجديد، بيكوري، حاكم بارد القلب وبخيل. إنه لا يظهر أي رحمة، حتى أنه يجبر المرضى والعجزة على دفع الجزية له. دون علم الناس، يستمع الملك الأناني سرًا إلى محادثاتهم عبر التنصت على المكالمات الهاتفية، ويحمر خجلاً من أفعاله.

يقوم كوما بجولة أسبوعية، ووعد باستخدام صلاحياته لشفاء جميع الآلام والأمراض البسيطة التي يعاني منها الناس. يقوم بتكثيف المعاناة المتراكمة التي يزيلها عنهم في فقاعة على شكل مخلب. يتحمل كوما العبء بنفسه، تمامًا كما فعل زورو منذ سنوات، ويمتص كل البؤس المكثف.

هذا الفعل يكسر قلب جيني سرًا، لأنها تعلم أن كوما يقوم بهذه الطقوس الأسبوعية لتخفيف معاناة الناس بإيثار، حتى على حساب تكلفة كبيرة على عاتقه. يشرح لها أنه يجب على من يتحمل وطأة الألم حتى لا يعود ليصيب الناس. وهكذا، يتولى كوما بسعادة دور إغاثةهم من البؤس.

عندما يبلغ كوما 22 عامًا، أي 25 عامًا قبل الوقت الحاضر

تقدمت جيني بطلب الزواج، لكن كوما يرفض عرضها بلطف. غاضبًا، تواصل جيني الضغط عليه، رغم أن كوما يتوق إلى سعادتهم. يتذكر الماضي المأساوي لوالديه ويريد تجنيب جيني وجعًا مماثلاً.

يغير كوما المواضيع، ويشارك أخبارًا عن دراجون وجيش الحرية التابع له. إنه معجب بشجاعة التنين وإحساسه بالعدالة. يحلم كوما بالإبحار في البحار يومًا ما، وإنقاذ الأرواح تمامًا كما يفعل دراجون. إنه هدف الحياة الذي يسعى إليه.

الصبيان اللذان قاما بتخويف كوما ذات مرة، بما في ذلك واحد يُدعى جيوجيو، يقومان الآن بإحضار الأسماك إلى منزل كوما. يبدو أن كلاهما معجب بجيني على الرغم من عواطفها مع كوما.

حدث شيء فظيع قبل 22 عامًا من الوقت الحاضر

يبلغ كوما الآن 25 عامًا، ويكتشف أن جيش الملك يختطف شعبه. ويزعمون أن القوانين الجديدة تسمح للمملكة “باستخدام” الجنوبيين كيفما تشاء، بما في ذلك كعبيد. غاضبًا من أفعالهم الظالمة، يطلق كوما العنان لهجوم Ursus Shock القوي على الخاطفين.

وفي أعقاب ذلك، قسم الملك المستبد مملكته إلى قسمين. لقد تخلى عن الأراضي الجنوبية المهملة حيث يقيم كبار السن والفقراء، معتبراً إياها عبئاً على منطقته الشمالية المزدهرة. وتقع كنيسة كوما المحبوبة أيضًا بين الأراضي الجنوبية المهملة.

وسرعان ما يجد كوما وجيني وحلفاؤهم أنفسهم مسجونين بسبب احتجاجهم على هذا التقسيم الظالم. ولكن بشكل غير متوقع، يصل جيش الحرية الثوري، بقيادة دراجون وإيفانكوف. اعترافًا بصديقه السابق، يحث إيفانكوف كوما على الانضمام إليهم في الثورة وتغيير العالم.

مستوحاة من قضيتهم النبيلة، ينضم كل من كوما وجيني إلى جيش الحرية. معًا، يتوسعون ليشكلوا الجيش الثوري الذي سيتردد صداه قريبًا في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، يعترف دراجون أنهم يفتقرون إلى الأموال والموارد اللازمة. تتمثل أهدافه في مساعدة الفصائل المتمردة في خلع ملوكهم الفاسدين، مع تدريب المجندين الجدد أيضًا على القتال والأسلحة.

بعد أن خاب أمله في إحساس المارينز المعيب بالعدالة، يتعهد “دراغون” بالعثور على الحقيقة. لقد وعد بأن كوما لن يندم على ولائه لهذه الأخوة الجديدة. على الرغم من انشغاله بالقضية، لا يزال كوما يعود عندما يتمكن من رعاية كنيسته المحبوبة في الأراضي الجنوبية المهملة.

أصبح جيني قائد الجيش الشرقي

مرت السنوات وترقت جيني في الرتب لتصبح قائدة الجيش الشرقي في الجيش الثوري. إنها تتوقع بفارغ الصبر الانضمام إلى فريق كوما في اليوم التالي للقيام بمهمة مهمة.

ولكن فجأة، تصل أخبار مدمرة إلى مقر الجيش الثوري في بالتيجو – حيث تم اختطاف جيني من قبل قوة معادية مجهولة وغير متوقعة.

يقوم الرسول بإبلاغ Dragon نفسه على وجه السرعة بالاختطاف. مصدومًا من اختفاء قائده رفيع المستوى عشية العملية الحاسمة، يطالب Dragon بإجابات حول من يقف وراء هذا العمل الوقح ضد الثوار.

يثير اختطاف جيني إنذارات في جميع أنحاء القيادة وهم يتصارعون مع هذا الخصم الجديد الغامض والمهدد. يتساءل الجميع عما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة أو ما هي الدوافع الشريرة وراء القبض عليها. ومع بدء التحقيق، يجب على الثوار أيضًا أن يتدافعوا للحفاظ على خططهم بدون أحد قادتهم الرئيسيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى