تقنية وتكنولوجيا

تحميل تحديث PUBG Mobile 2.9 الجديد السقيع – تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.9 الجديد للمحاكي وأجهزة الموبايل

تحميل تحديث PUBG Mobile 2.9 الجديد السقيع – تنزيل تحديث ببجي الجديد للمحاكي وأجهزة الموبايل ،عيد الصقيع في ببجي موبايل! استكشف خريطة قرية الثلج الجديدة في Erangel، وتحول إلى رجل ثلج، واستخدم أكوام الثلج للاحتماء، واستمتع بالسحر والمتعة الفائقة في قتال الثلوج العنيف في تحديث ببجي موبايل 2.9.

يمكن للاعبين توقع الكثير من المحتوى الشتاء في هذا التحديث، مثل القرية الثلجية(Snowy Village)وSnow Blaster وSnow Pal وSnow Blast Zone وغيرها الكثير في هذا الإصدار الأحدث! يمكنك قراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول جميع الميزات الممتعة القابلة للعب والتي ستتم إضافتها في تحديث أوائل نوفمبر والتعمق في عالم ثلجي مليء بالتغييرات السحرية!

تحميل تحديث PUBG Mobile 2.9 الجديد السقيع – تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.9 الجديد للمحاكي وأجهزة الموبايل

تحديث ببجي موبايل 2.9: القرية الثلجية(Snowy Village) سيتم تقديم منطقة جديدة على طراز القرية الثلجية في تحديث PUBG Mobile 2.9 جنبًا إلى جنب مع Lucky Ice Tower وسكة ثلجية ومركبة نقل الرنة ذات المقعدين.

ستغطي القرية الثلجية الجديدة منطقة لعب مستطيلة الشكل مقاس 280 × 150. وستستمر الخريطة في التقلص بعد بدء اللعبة وستنتهي حتى يبقى واحد فقط في ساحة المعركة.

  • برج الجليد المحظوظ(Lucky Ice Tower)
برج الجليد المحظوظ(Lucky Ice Tower)
برج الجليد المحظوظ(Lucky Ice Tower)

يتكون برج الجليد المحظوظ(Lucky Ice Tower) من طابقين مع قبو سري تحت الأرض. ويمكن للاعبين أيضًا العثور على جرس نعمة خارج البرج. اقرع الجرس وستحصل على فرصة لكسب بعض الهدايا الرائعة ذات الطابع الشتوي.

  • السكك الحديدية الثلجية(Snow Rail)
السكك الحديدية الثلجية(Snow Rail)
السكك الحديدية الثلجية(Snow Rail)

هل يمكنك فكر يومًا بالانزلاق على السطح؟ تخيل صورة الانزلاق على السطح وإطلاق النار على أعدائك وحتى القيام بالأعمال المثيرة! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانزلاق على حاجز الثلج وجمع عناصر الإمدادات بطريقة أكثر فعالية. كما أنه يوفر للاعبين طريقة للعثور على موقع مفيد للهجوم المضاد على أعدائهم.

  • الرنة(Reindeer)
الرنة(Reindeer)
الرنة(Reindeer)

ستتم إضافة مركبة نقل مثيرة للاهتمام إلى تحديث PUBG Mobile الإصدار 2.9 أيضًا وهي سيارة رنة ذات مقعدين! قم بدعوة أفضل أصدقائك واستمتع برحلة لطيفة على الرنة والسفر عبر خريطة القرية الثلجية بسرعة عالية!

تحديث ببجي موبايل 2.9: معركة الثلج

إحدى المعدات ذات الطابع الشتوي التي ستلعب بها خلال عيد الصقيع بأكمله هي Snow Blaster. يمكن للاعبين تجربة الاحتمالات التي لا نهاية لها. وأطلق العنان لخيالك واستمتع بمتعة معركة الثلج المختلف مع Snow Blaster.

تحديث ببجي موبايل 2.9: معركة الثلج
تحديث ببجي موبايل 2.9: معركة الثلج
  • كومة الثلج(Snow Pile)

إحدى الوظائف الأساسية لـ Snow Blaster هي صنع أكوامًا من الثلوج. ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة باستخدام كومة الثلج. على سبيل المثال: اركب لوح التزلج الخاص بك للقفز عبر كومة الثلج، أو قم بإخفاء جسمك خلف كومة الثلج للاحتماء، أو قم ببناء Snow Pal لطيف والمزيد.

  • تجميد السطح(Freeze the Surface)

يمكن رؤية بعض الحيل السحرية المثيرة للاهتمام التي شاهدتها بالأفلام في هذا التحديث! يمكنك استخدام Snow Blaster لتجميد الجليد والمشي! كن حذرا عندما تمشي على السطح المتجمد لأن الجليد سوف يذوب في بضع ثوان، لذلك عليك أن تتحرك بسرعة.

  • لوح التزلج(Snow Board)

أكثر من مجرد ركوب لوح التزلج على الطريق، يمكنك القيام بشيء رائع ومختلف مثل الانزلاق فوق الأشياء!

  • أطفال الثلج(Snow Toddlers)

ابحث عن رجل الثلج المحظوظ وأربعة رجال ثلج صغار ضائعين مختبئين في مكان ما على الخريطة واحصل على مكافآت مذهلة ذات طابع خاص.

  • لاكي آيس(Lucky Ice)

اكسر الجليد بسكين أو أي سلاح آخر واحصل على هدايا شتوية وفيرة مجمدة في الجليد.

لتحميل التحديث ملف APK لجميع الاجهزة والحاكي إضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى